مـنــــــتــــدى أتــــريــــب

مرحبا بالزائرين ,والعابرين ,والأصدقاء, والأعضاء , بالطيبين والطيبات.. وبكل من يثرى , أو تثرى المنتدى بالحوار ,والمناقشة, والمساهمات المفيدة .. فليس للبخلاء بالمعرفة مكان هنا ..ساهم / ساهمى بكلمة طيبة , أو مقال , أو لوحة , أو قصيدة , أو فكرة , أو رأى , أو خبرة تدفع حياتنا للأمام ...
الناس أهلك لاتخادع إخوة** واخدم تفز قد فاز كل خدومِ*.. حسين أحمد إسماعيل
مـنــــــتــــدى أتــــريــــب

مـنــتدى يسعـى لجـعـل التـعـليـم متـعة, ويـهتـم بالثـقـافة ,والفـن, والتـاريـخ ,والمـستقـبل بمـدرسة أنـس بـن مـالـك الإعـدادية بأتـريـب - إدارة بنـها التعـليـمـية - القـليـوبـية

الناس أهلك لاتخادع إخوة ** واخدم تفز قد فاز كل خدوم
لاتستهن برأيك , فالفكرة الصغيرة قد تكون مؤثرة جدا فى الواقع , والفكرة الطيبة مثل البذرة * الصالحة , تحمل بداخلها معجزة , وهى شجرة مثمرة مفيدة
شاركنا برأيك , وساعدنا لتطوير العملية التعليمية, فالتعليم هو المستقبل ,والمدرسة هى قلب وعقل وروح المجتمع *

    البرنامج التدريبي : التمكين الإداري والاستدامة المؤسسية ( القاهرة-اسطنبول من 8 الى 12 مايو 2016)

    شاطر
    avatar
    هويدا الدار

    عدد المساهمات : 289
    تاريخ التسجيل : 28/10/2014
    العمر : 27

    البرنامج التدريبي : التمكين الإداري والاستدامة المؤسسية ( القاهرة-اسطنبول من 8 الى 12 مايو 2016)

    مُساهمة من طرف هويدا الدار في الخميس أبريل 07, 2016 2:47 am

    [rtl][size=37]الدار العربية للتنمية الادارية[/size][/rtl]
    [rtl]بالتعاون مع[/rtl]
    [rtl]الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية[/rtl]
    [rtl]البرنامج التدريبي[/rtl]
    [rtl][size=37]التمكين الإداري والاستدامة المؤسسية[/size][/rtl]
    [rtl]مكان الانعقاد :  القاهرة – اسطنبول[/rtl]
    [rtl]موعد الانعقاد:  8 الى 12 مايو2016 م[/rtl]
     
    [rtl]بهدف إكساب المشاركين الأسس والمفاهيم العلمية المتعلقة بالسلوك السليم من اجل بناء فرق العمل الناجحة ومن أجل بناء النموذج المتكامل - لتمكين وتهيئة الفرد - القائم على التحفيز الفعال والتدريب، توفير المناخ الإداري الملائم للإنجاز فوق العادي؛ تعقد هذه الفعالية والتي تعرض من خلال إطارها العام إلى: التوصيف العام للبيئة الإدارية الحديثة في ظل الألفية الجديدة، إدارة الموارد البشرية، النموذج المتكامل لتهيئة وتمكين الموارد البشرية كمدخل للإدارة للمستقبل، العلاقة بين مفهوم التفويض ومفهوم التمكين، دوافع واتجاهات العاملين وأساليب التحفيز الفعالة، مفهوم الدافعية، مفهوم التحفيز، أنواع الحوافز، دور المدير في توفير مناخ العمل للأنجاز فوق العادى ، فرق العمل الناجحة القائمة علي التمكين والتحفيز ، آلية عمل أعضاء الفريق بفاعلية وإداء الصراع في الفريق.[/rtl]
    [rtl]مستهدفين في ذلك : رؤوساء مجلس الادارة ومديري العموم ومديري الإدارات ورؤوساء الأقسام والوحدات بالوزارات والهيئات والمنظمات والمصالح والمؤسسات والبنوك والمجالس والدواوين وكافة الأجهزة الإدارية. [/rtl]
    [rtl]وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1000 دولار أمريكى للفرد.[/rtl]
     
    [rtl]النشـــــــــــاط[/rtl]
    [rtl]تاريخ الانعقاد[/rtl]
    [rtl]مكان الانعقاد[/rtl]
    [rtl]رسوم الاشتراك[/rtl]
    [rtl]التخطيط المالي الاستراتيجي وتحليل الميزانية[/rtl]
    [rtl]8 الى 12 مايو[/rtl]
    [rtl]اسطنبول - القاهرة[/rtl]
    [rtl]$ 1000[/rtl]
    [rtl]العلوم القانونية والإدارية[/rtl]
    [rtl]8 الى 12 مايو[/rtl]
    [rtl]اسطنبول - القاهرة[/rtl]
    [rtl]$ 1000[/rtl]
    [rtl]الفهرسة الرقمية واإدارة المستندات الكترونياً[/rtl]
    [rtl]8 الى 12 مايو[/rtl]
    [rtl]اسطنبول - القاهرة[/rtl]
    [rtl]$ 1000[/rtl]
    [rtl]المهارات الإعلامية لمسئولي العلاقات العامة[/rtl]
    [rtl]8 الى 12 مايو[/rtl]
    [rtl]اسطنبول - القاهرة[/rtl]
    [rtl]$ 1000[/rtl]
    [rtl]تطوير الأداء الفني والمالي لمسئولي النقدية والخزائن[/rtl]
    [rtl]8 الى 12 مايو[/rtl]
    [rtl]اسطنبول - القاهرة[/rtl]
    [rtl]$ 1000[/rtl]
     
     
    [rtl]لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع[/rtl]
    [rtl]السكرتير التنفيذي[/rtl]
    [rtl]أ / إيمان حسين[/rtl]
    [rtl]جوال : 00201064930830[/rtl]
    [rtl]هاتف 0020237800583 - 0020237800693[/rtl]
    [rtl]فاكس 0020237800573 – 0020235866323[/rtl]
    Eman.arabhouse@Gmail.comالبريد الالكتروني  :
     
     

    [rtl]البرنامج التدريبي  : التمكين الإداري والاستدامة المؤسسية ( القاهرة-اسطنبول من 8 الى 12 مايو 2016)[/rtl]

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 2:08 am