مـنــــــتــــدى أتــــريــــب

مرحبا بالزائرين ,والعابرين ,والأصدقاء, والأعضاء , بالطيبين والطيبات.. وبكل من يثرى , أو تثرى المنتدى بالحوار ,والمناقشة, والمساهمات المفيدة .. فليس للبخلاء بالمعرفة مكان هنا ..ساهم / ساهمى بكلمة طيبة , أو مقال , أو لوحة , أو قصيدة , أو فكرة , أو رأى , أو خبرة تدفع حياتنا للأمام ...
الناس أهلك لاتخادع إخوة** واخدم تفز قد فاز كل خدومِ*.. حسين أحمد إسماعيل
مـنــــــتــــدى أتــــريــــب

مـنــتدى يسعـى لجـعـل التـعـليـم متـعة, ويـهتـم بالثـقـافة ,والفـن, والتـاريـخ ,والمـستقـبل بمـدرسة أنـس بـن مـالـك الإعـدادية بأتـريـب - إدارة بنـها التعـليـمـية - القـليـوبـية

الناس أهلك لاتخادع إخوة ** واخدم تفز قد فاز كل خدوم
لاتستهن برأيك , فالفكرة الصغيرة قد تكون مؤثرة جدا فى الواقع , والفكرة الطيبة مثل البذرة * الصالحة , تحمل بداخلها معجزة , وهى شجرة مثمرة مفيدة
شاركنا برأيك , وساعدنا لتطوير العملية التعليمية, فالتعليم هو المستقبل ,والمدرسة هى قلب وعقل وروح المجتمع *

    الظافر والقاهر , وجهاز الكفتة , والكذب الشنيع , وانتحار العالم اليابانى

    شاطر
    avatar
    hussein
    Admin

    عدد المساهمات : 462
    تاريخ التسجيل : 12/11/2010
    الموقع : منتدى أتريب

    الظافر والقاهر , وجهاز الكفتة , والكذب الشنيع , وانتحار العالم اليابانى

    مُساهمة من طرف hussein في الخميس أغسطس 14, 2014 4:32 am

    *** الظافر والقاهر , وجهاز الكفتة , والكذب الشنيع ***
    " أربع من كن فيه كان منافقا , من إذا حدث كذب , وإذا وعد أخلف , وإذا اؤتمن خان , وإذا خاصم فجر " حديث شريف , وهذه الصفات الأربع تنطبق على المسئول المخادع الذى لا يعرف قيمة الصدق , ويحترف الكذب الشنيع , وشغل اللوع , واللعب بمشاعر ملايين المرضى الذين يتعلقون بأى أمل , خصوصا وقد قامت فى مصر أكبر حملة بعد حملة الدعاية للدستور , من أجل الترويج لجهاز علاج مرض سى , ومرض الإيدز , وكثير من الأمراض , أقصد جهاز الكفتة ..
    أبشع حملة قامت فى مصر مثل حملة مهاجمة كل من لم ينزل الانتخابات الرئاسية : سمعنا سفالة وشرشحة ,وقلة أدب ,ومأمأة , ونهيق , وردح شوارع من مذيعين ومذيعات أجهل من دابة  , وهم يدعون على كل من يشكك فى جهاز الكفتة بالمرض , ويحرضون الجيش بعدم علاج هؤلاء حين يصيبهم المرض ,, قامت حملة مسعورة من الفلول الأوباش , لترويج الكذب الشنيع , وبأن الجهاز يعالج المرض فى ساعات .. وتم الحجر على أى رأى مخالف يرفض الجهاز لأنه غير علمى , ولم يتبع الخطوات العلمية البحثية , ولم يتم نشره عالميا ليناقشه الجميع , وأوقفوا برنامج باسم يوسف , وبعد فترة منعوا علاء الأسوانى من الكتابة فى المصرى اليوم , وها هى الحرية تختنق وتختنق..
    وأنا بعد أكثر من شهر ونصف على موعد تواجد الجهاز فى مستشفيات مصر , ما زلت مصدوما , وأنتظر محاكمة شعبية قاسية لكل الكذابين , خصوصا والدولة تعاقدت على علاج من أمريكا يكلف 14 ألف جنيه , رغم أن العلاج نفسه تعاقدت عليه الهند بربع الثمن , كما قرأت من يومين للأستاذ عاصم حنفى , بل يجوز لمصر أن تنتج العلاج رغم أنف أمريكا بدون أية مساءلة قانونية إذا كان هناك وباء , ونحن عندنا حوالى 11 مليون مصاب , أكبر نسبة فى العالم , ومنذ أيام أيضا رفع أحد المرضى قضية على رئيس الجمهورية بسبب الكذب وعدم توفر الجهاز , وخداع المرضى ..
    ومن أيام قرأنا عن العالم اليابانى الذى انتحر لأنه لم يحقق المطلوب منه عندما وعد بتحقيق إنجازات فى العلاج بالخلايا الجذعية ..
    كانت البجاحة مخجلة , وانعدام الضمير العلمى , واللعب بالمشاعر يدل على انعدام الإنسانية , ورجل العلم ومستشار رئيس الجمهورية السابق الدكتور عصام حجى  قال : هذا الجهاز فضيحة عالمية لمصر  , ولكن من يهتم , ومازال الناهقون ينهقون , مع ملاحظة أن توقيت الإعلان عن ظهور الجهاز سياسى بحت ولا علاقة له بالعلم , فقد اختاروا يوما يتوقعون فيه نزول مئات الآلآف فى الشوارع من الإخوان لإعادة الرئيس المعزول , والخوف جعلهم يركبون دابة الكذب البشع الأحمق .. نحن لم نطلب منهم شيئا , ولكنهم تطوعوا بكل ما يذل الشعب خصوصا المرضى , وهم من حددوا اليوم بعد ستة أشهر من موعد الإعلان عنه , إنه أمر مفجع , ولكنهم لا يخجلون ,
    ***

    ذكرنى هذا الكذب الشنيع الجاهلى , بكذبة حمقاء أيام الرئيس عبد الناصر , عندما أعلنوا أن مصر صنعت صاروخين هما القاهر والظافر , وهذان الصاروخان قادران على تدمير تل أبيب , واشتغلت المأمأة فى كل وسائل الإعلام , والحقيقة أنهم فعلا صنعوا صاروخين , وحين جرباهما سقطا بعد مئتين متر , فكتموا على هذا الفشل الذريع , وظل الإعلام ينهق بأننا قادرون على تدمير تل أبيب , وصدقت تل أبيب , فأخذت حذرها مضاعفا , وأعطتها أمريكا أحدث الأسلحة , وكذلك أوروبا , وكان جيشنا فى اليمن , وانهزمنا هزيمة مروعة بسب هذا الكذب الشنيع البشع , واستشهد أكثر من مئة ألف مصرى , وفعلت إسرائيل بنا ما فعلت بغزة هذه الأيام  , ولكن بعد ست سنوات من الاستعداد والتدريب استردت مصر شرفها المنتهك . من يحاسب أى مسئول كذاب ؟
    ****************************************







    وفيما يلى حكاية عن العالم اليابانى المنتحر , إنه فارق هائل بين الذوق والاحترام والعلم اليابانى , وبين الهجص المصرى , والفهلوة , وشغل التلات ورقات


     No  No  No  No  No  No  No  No  No  No  No  No  No  No  No  No  No  No 
     No  No  No  No  No  No  No  No  No  No  No  No  No 
     No  No  No  No  No  No  No  No 



    كتب : رشا عبد الخالق
    الثلاثاء 05.08.2014 - 06:17 م
    عاجل


    • الطب الشرعى ينتهى من تشريح جثة أمين شرطة حلوان
    • بالفيديو والصور.. في دار أم القرى.."أيتام" سقطوا من ذاكرة المجتمع..فارس:"نحن أموات با
    • 120 دقيقة أشغال شاقة في مران المصري استعدادا للدورى
    • إعادة فتح الطريق الدائرى بعد قيام الإخوان بقطعه في شبرا الخيمة
    • إبطال مفعول قنبلة أعلى نفق زهراء المعادي
    • بالصور..وزير الصحة يشهد إعلان نتيجة قرعة البعثة الطبية للحج
    • الطب الشرعى ينتهى من تشريح جثة أمين شرطة حلوان
    • بالفيديو والصور.. في دار أم القرى.."أيتام" سقطوا من ذاكرة المجتمع..فارس:"نحن أموات با
    • 120 دقيقة أشغال شاقة في مران المصري استعدادا للدورى
    • إعادة فتح الطريق الدائرى بعد قيام الإخوان بقطعه في شبرا الخيمة

    [size]



    صدى البلد 
    بالصور.. انتحار عالم ياباني بسبب الخلايا الجذعية
    - See more at: http://www.el-balad.com/1084741#sthash.7n9XsTjw.dpuf[/size]

    كشفت وكالة كيودو اليابانية للأنباء عن انتحار أحد المشاركين فى كتابة بحث حول الخلايا الجذعية أثيرت شكوك حول مصداقيته.

    وقالت الشرطة القول إن يوشيكى ساساى -52 عاما- شنق نفسه فى معهد ريكين الحكومي في مدينة كوبي ، حيث كان يشغل منصب كبير باحثين.

    وقالت الوكالة إنه تم إعلان وفاته في المستشفى، وقد ترك رسالة تفيد بانتحاره على مكتب سكرتيره.

    وساساى هو أحد أعضاء فريق علماء بمعهد ريكين وجامعة هارفارد بالولايات المتحدة الأمريكية، نشر بحثهم حول ما قالوا إنه تقنية جديدة لتخليق الخلايا الجذعية فى دورية نيتشر البريطانية فى يناير الماضي.

    وجذبت دراساتهم، التي شملت غمس خلايا فى حامض من أجل تحويلهاإلى خلايا جذعية اهتمام وسائل الإعلام العالمية، ولكن أثيرت تساؤلات بعد ذلك حول وجود تجاوزات في الأبحاث.

    وخلص المعهد فى أبريل الماضي إلى أن هاروكو أوبوكاتا، التي قادت الفريق العلمي زورت الدراسات، وقد نفت أوبوكاتا هذا الاتهام بشدة، ويذكر أن ساساى كان يشرف على عمل أوبوكاتا.

    - See more at: http://www.el-balad.com/1084741#sthash.7n9XsTjw.dpuf

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 15, 2018 2:31 pm