مـنــــــتــــدى أتــــريــــب

مرحبا بالزائرين ,والعابرين ,والأصدقاء, والأعضاء , بالطيبين والطيبات.. وبكل من يثرى , أو تثرى المنتدى بالحوار ,والمناقشة, والمساهمات المفيدة .. فليس للبخلاء بالمعرفة مكان هنا ..ساهم / ساهمى بكلمة طيبة , أو مقال , أو لوحة , أو قصيدة , أو فكرة , أو رأى , أو خبرة تدفع حياتنا للأمام ...
الناس أهلك لاتخادع إخوة** واخدم تفز قد فاز كل خدومِ*.. حسين أحمد إسماعيل
مـنــــــتــــدى أتــــريــــب

مـنــتدى يسعـى لجـعـل التـعـليـم متـعة, ويـهتـم بالثـقـافة ,والفـن, والتـاريـخ ,والمـستقـبل بمـدرسة أنـس بـن مـالـك الإعـدادية بأتـريـب - إدارة بنـها التعـليـمـية - القـليـوبـية

الناس أهلك لاتخادع إخوة ** واخدم تفز قد فاز كل خدوم
لاتستهن برأيك , فالفكرة الصغيرة قد تكون مؤثرة جدا فى الواقع , والفكرة الطيبة مثل البذرة * الصالحة , تحمل بداخلها معجزة , وهى شجرة مثمرة مفيدة
شاركنا برأيك , وساعدنا لتطوير العملية التعليمية, فالتعليم هو المستقبل ,والمدرسة هى قلب وعقل وروح المجتمع *

    شكرا لليابان

    شاطر
    avatar
    hussein
    Admin

    عدد المساهمات : 462
    تاريخ التسجيل : 12/11/2010
    الموقع : منتدى أتريب

    شكرا لليابان

    مُساهمة من طرف hussein في الخميس أبريل 24, 2014 6:58 am

    [rtl]شكراً لليابان[/rtl]
    [rtl] [/rtl]
    [rtl]الأستاذ/ محمد مدرس الإنجليزي عنده مسجل يابانى باناسونيك قديم , ولكنه بحالة ممتازة، إلا أنه لم يعد يعمل ، وهو يريد إصلاحه بأية طريقة ، وذهب إلى أكثر من محل إصلاح أدوات كهربائية بلا فائدة .[/rtl]
    [rtl]قلت له :  أنت معلم لغة إنجليزية،  فاكتب رسالة بالمشكلة ، ونوع المسجل ، وأرسلها إلى اليابان ، واكتب عليها : يصل إلى شركة باناسونيك ، فتعجب وقال : معقوله هايهتموا .. لا يا عم ها أوجع دماغى ع الفاضى.[/rtl]
    [rtl]فقلت له : من أعوام قرأت قصة فى بريد الأهرام قال صاحبها أنه اشترى نظارة ريبان أصلى من محل فى القاهرة،   وبعد أسابيع وجد أن الطلاء الذهبى بهت لونه ، فأرسل إلى شركة ريبان فى فرنسا ، فطلبت منه الشركة أن يرسل لها النظارة واسم المحل ، ففعل ذلك , فأرسلت له شركة ريبان الفرنسية نظارة أصلية جديدة . يا أستاذ محمد اكتب رسالة بالمشكلة وأرسلها .. ونسيت الأمر. [/rtl]

    [rtl]بعد أسابيع وجدت الأستاذ محمد سعيدا وهو يعرض علىّ رسالة طويلة من أربع صفحات , توضح فيها الشركة له سبب المشكلة وتقول له : إن جهازك موديل قديم , ولم يعد يتم إنتاجه ، وسوف نحاول أن نجد القطعة المطلوبة لجهازك , وطلبت منه أن يأخذ الخطاب المرسل إلى الشركة ومعه المسجل , ويذهب إلى توكيل باناسونيك , فذهب إلى التوكيل ، فأخذوا منه المسجل على وعد بالاتصال به فى أسرع وقت .. وبعد أسابيع اتصلوا به وقد أصلحوا له الجهاز مقابل مبلغ معقول .[/rtl]

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 10, 2018 11:27 am