مـنــــــتــــدى أتــــريــــب

مرحبا بالزائرين ,والعابرين ,والأصدقاء, والأعضاء , بالطيبين والطيبات.. وبكل من يثرى , أو تثرى المنتدى بالحوار ,والمناقشة, والمساهمات المفيدة .. فليس للبخلاء بالمعرفة مكان هنا ..ساهم / ساهمى بكلمة طيبة , أو مقال , أو لوحة , أو قصيدة , أو فكرة , أو رأى , أو خبرة تدفع حياتنا للأمام ...
الناس أهلك لاتخادع إخوة** واخدم تفز قد فاز كل خدومِ*.. حسين أحمد إسماعيل
مـنــــــتــــدى أتــــريــــب

مـنــتدى يسعـى لجـعـل التـعـليـم متـعة, ويـهتـم بالثـقـافة ,والفـن, والتـاريـخ ,والمـستقـبل بمـدرسة أنـس بـن مـالـك الإعـدادية بأتـريـب - إدارة بنـها التعـليـمـية - القـليـوبـية

الناس أهلك لاتخادع إخوة ** واخدم تفز قد فاز كل خدوم
لاتستهن برأيك , فالفكرة الصغيرة قد تكون مؤثرة جدا فى الواقع , والفكرة الطيبة مثل البذرة * الصالحة , تحمل بداخلها معجزة , وهى شجرة مثمرة مفيدة
شاركنا برأيك , وساعدنا لتطوير العملية التعليمية, فالتعليم هو المستقبل ,والمدرسة هى قلب وعقل وروح المجتمع *

    الجزء الثانى , من سرق الثورة العظيمة؟ حراس العدالة يكذبون !!!

    شاطر
    avatar
    hussein
    Admin

    عدد المساهمات : 462
    تاريخ التسجيل : 12/11/2010
    الموقع : منتدى أتريب

    الجزء الثانى , من سرق الثورة العظيمة؟ حراس العدالة يكذبون !!!

    مُساهمة من طرف hussein في الجمعة أبريل 19, 2013 1:33 pm

    من سرق الثورة العظيمة
    الجزء الثانى
    حراس العدالة يكذبون
    حسين أحمد إسماعيل
    ****************


    صورة الشهيد / محمد الجندى
    الذى مات تحت التعذيب
    لم قامت الثورة إذن ؟
    study study study study study study study study study study
    من أكثر عشر سنوات تقريبا كتبت النصين التاليين عن العدالة فى مصر أيام المخلوع , والآن كأننى كتبتهما عن العدالة فى عصر الإخوان , فقد تم انتهاك معبد العدل وتدنيسه كما لم يحدث أيام المخلوع :
    مخالب القانون
    رأيت اليوم مخالب القانون تخرج دامية من فريسة هزيلة . ذلك القانون الذى اشمأزت منه ربة العدالة المقدسة .. والذى تمت صياغته بدقة خطيرة، وخبث لا يخشى تهمة الفساد ، ليكون قطا أليفا يتمسح فى أقدام المتألهين ، ويموء فى حدائقهم ، ثم يتحول وحشا يضرب الفقراء بمخالبه على وجوههم ، ويحاصرهم حتى الموت .. نافشا شعره ، هادرا بالوعيد ضد المخالفين ، واقفا بين يدى حراسه الأقوياء فى قصر العدالة المهيب .
    ربة العدالة المقدسة
    ربة العدالة العمياء يختل فى يديها ميزان العدل فى بلادنا . هكذا تصورها الفاسدون ، وصوروها فى واجهات محاكمهم الفاسدة.. وعلق الطغاة شعارها خلف مقاعدهم المروعة ، ولكن ربة العدالة الحقيقية المبصرة ، الدقيقة فى ميزانها ، ترفرف بعيدا بعيدا عن آفاقنا الحالكة .. عندما نظرت ، ودققت قالت :
    إن القبائل العربية حالة ميؤوس منها ، فقد انتشر بها سرطان التظالم حتى النخاع .. ثم طارت بريشها الملون المضىء إلى آفاق أخرى ، وبلاد أخرى ، وتركتنا مثل كلاب حول حمار ميت .. نمارس حياتنا المفضلة .
    من كتابى : يوميات الروح تحت الطبع
    ***
     العدل من صفات الله العظيمة , ومن أسمائه الحسنى , وأهميته فى الحياة تسبق أهمية الحب , لأنه يتضمن الحب أيضا بمعناه الشامل , ولامعنى للحياة بدون العدل للجميع خصوصا للفقراء والضعفاء , فالحياة تضطهدهم بما فيه الكفاية من صعوبة الحياة , وهم لا يتحملون كل الظلم الموجود الآن فى عصر الإخوان . والظلم الآن أشد قسوة وبشاعة وقلة قيمة عن أيام المخلوع . لماذا ؟ لأن الثورة العظيمة قامت لتقضى على الظلم والفساد , لذلك يكون الظلم والكذب والخداع بعد الثورة مضاعفا . لماذا سالت دماء الشهداء برصاص الأوغاد الملاعين ؟ سالت من أجل حياة أفضل , من أجل عيش , حرية , عدالة اجتماعية ..
     أشرقت ربة الأمل بأجنحتها المضيئة فى سماء مصر الثورة , ومع مرور الأيام بدأ نور الأمل يخفت تدريجيا مع كل قتيل يسقط , ومع كل شاب يفقد عينه , ومع كل مصاب إصابة خطيرة ولا يجد علاجا , ولا تهتم الدولة به , ومع مهرجان براءات القتلة , وقد تعهد الرئيس مرسى عندما كنا نظنه على قدر الأحداث , تعهد بحق الشهداء , وأشار إلى رقبته قائلا :" حقهم فى رقبتى , ومع حرقة قلوب أهالى الشهداء والمصابين , وهم يعيشون ضياع حقوق أبنائهم , وأقاربهم الشهداء والمصابين
     ومع انتشار البلطجة , وقلة الأدب مثل الوباء , وإضراب الشرطة عن العمل واقعيا , واستمرار القتل بعد تولى مرسى الحكم فى بور سعيد , والسويس , والمحلة , والمنصورة , وفى كثير من مدن مصر , والغلاء الفاحش المسعور الذى لا يكفيه ما فى أيدى الفقراء , فيأكل حياتهم , حتى وصلنا إلى أن يترحم الناس على أيام المخلوع , فلم يعيشوا الحلم المصرى المنتظر بعد عقود وقرون عجاف , مصر التى تغنينا بها , مصر التى عشقناها وكرهناها , أو كرهنا الفساد الذى تناسل بها فى خصوبة مستغربة . عامان وشهران , ولا يوجد غير الظلم والفساد والكذب الشنيع , وأزمات متواصلة فى الوقود , وانقطاع يومى فى الكهرباء , ,,, هل بعد هذا فشل , وكيف يتغنى الحمقى من أتباعه بإنجازات وهمية ؟ ..

    [img]https://i.servimg.com/u/f69/15/49/89/18/52530711.jpg[/i
    mg]

    أتجرؤن على الكذب ؟
     ركب الإخوان على كرسى السلطة بالكذب والخداع والتزوير والسكر والزيت , ولا يحتاج الأمر إلى دليل , فالكذب الأهبل المتواصل من مدعى التدين , وأنصار الشريعة أكبر دليل على عقلية تتسم بالسرية , والمراوغة , والخداع , والتقية , والإنكار , والتستر بالدين . الدين الذى ينكسر الجميع أمامه , والمصريون أقدم شعب متدين فى العالم , وحب المصريين للدين حب فطرى , فالدين مكون أساسى لقلب وعقل وروح المصرى , ومن هنا , من هذا الحب ترتدى الضباع مسوح الدين لافتراس كل القيم الدينية , ومن أجل تحقيق أهدافها , ولا علاقة للدين بذلك , ولكنها أسوأ ممارسات السياسة ..
     وألفت النظر إلى أن الغربيين لا يكذبون إلا علينا , لأننا نكذب على أنفسنا بدون رحمة – انقطع النور عندما وصلت هنا , منذ الساعة السابعة , ونمت الساعة الواحدة دون أن يعود النور , بئسا للإخوان وحكومة الإخوان – فلا يجرؤ أن يكذب المسئول الغربى على شعبه , وحين يكذب يدفع الثمن كاملا , لأن القانون عندهم سيد , وعندنا عبد ..
     ركب الإخوان وانقلبوا على كل ما يقولون بأنهم يمتلكون خطة لكل مشاكل الشعب المصرى , ويتبجحون بأن عندهم برنامج اقتصادى شامل , ووصل الأمر ذروته فى برنامج مرسى الانتخابى , أقصد برنامج الفنكوش , وهو برنامج النهضة . ركب الإخوان وأخذوا فى أخونة الدولة بهمة ونشاط من أجل مرحلة التمكين , وهى المرحلة الثالثة فى خطة حسن البنا مؤسس الجماعة التى أصبحت جمعية تحكم مصر ..
    حارس معبد ربة العدل المقدسة يكذب
     عين الإخوان وزيرا إخوانيا للعدل , وهو المستشار أحمد مكى , وهو منصب قاضى القضاة فى الزمن القديم , وبدأ عهده بالوعود البراقة بأنه سيتم إعادة فتح التحقيقات مع المخلوع والمتهمين بقتل الثوار , وتم تشكيل لجنة تقصى الحقائق , ومرت الأيام دون أن نرى عقابا للقتلة الذين قتلوا أكثر من ألف شهيد , وأصابوا عشرات الألوف , وانتهكوا عرض البنات . كنت أستمع إلى المستشار مكى قبل أن يتولى منصبه , وكنت أحترمه جدا , وأفخر به كإنسان مصرى محترم , حتى بدأ مع أخيه بالمساهمة فى تمرير الدستور الذى شق مصر , وأفسد الحياة المصرية , وزرع الفتنة , وسنبذل جهودا كبيرة واجبة , حتى يتم عمل دستور مدنى يتوافق عليه الشعب , وهكذا يتم إهدار وقت مصر من أجل التمكين للإخوان .
    مكى يكذب ؟ - نعم يكذب بلا خجل..
     على قناة الجزيرة أقر وزير الظلم أن تقرير وفاة الشهيد / محمد الجندى يقول أنه مات فى حادث سيارة , وهكذا أمام العالم يكذب حارس العدل الأول فى مصر بلا خجل , يكذب على الشعب المصرى , وعلى العالم . وكل من له فراسة بالبشر وبتعبيرات الوجه وحركات الجسم يعرف أنه كان يكذب كذب الإخوان , وكان الكذب يطل من نظرات عينيه , ومن صوته وحركاته . كان وزير العدل وحارس معبد ربة العدالة الأول يشع بالكذب . صدمنى هذا الكذب الشنيع صدمة هائلة , ولم أصدق أن تقوم أعظم ثورة فى العالم , ليأتى لنا وزير عدل كذاب . هل يظننا أطفالا ؟ أيكذب هكذا وبهذه البساطة أمام العالم . أتستحق مصر كل هذا الكذب الشنيع؟
     وبعد ساعات أصدر رئيس الطب الشرعى بيانا قال فيه : إن التقرير لم يصدر بعد . أى خجل , وأى عار يمكن أن يشعر به حارس العدل الأول فى ربوع مصر , وبعد أيام صدر التقرير الثلاثى , وأقر بأن الجندى مات متأثرا بالضرب , أى أنه مات تحت التعذيب , هكذا تسير الأمور بعد الثورة , فيمن نثق؟ مات الجندى كما مات خالد سعيد , تعذيبا وغدرا وقتلا فى بلد تحكمه جمعية تدعى أنها إسلامية , والإسلام برىء من التعذيب والقتل والكذب لترئة القتلة غير الآدميين ..
     ما هذه الحكومات البشعة التى تقتل شباب مصر بالسلاح , أو بالتعذيب فى السجون , ثم تتستر على الجرائم المخجلة . بئسا لكل من يحمى القتلة والفاسدين , ويبذل جهدا لإخفاء تلك الجرائم المشينة ..




    بعض تجاوزات وزير العدل الأخرى :
     عين وزير العدل أولاده الأربعة فى النيابة , وعندما كشفه الثوار قال عذرا عجيبا : "إنه عين أولاده فى النيابة ليساعدوه فى القضاء على فساد مبارك " وعندما تسمع هذا الكلام فلابد أن يلتوى قلبك فى صدرك , حين تتذكر عبدالحميد شتا , الذى انتحر غرقا فى النيل لأنه كان مرشحا ليعمل بإحدى السفارات المصرية فى إحدى الدول الأسيوية ملحقا تجاريا أو ما شابه , وكان متميزا متفوقا , وكان يقوم بالتدريس لزملائه المتقدمين مثله لنيل أمثال هذه الوظائف , وحين ظهرت النتيجة فوجئ بأنه مكتوب أمام اسمه : غير لائق اجتماعيا , فخرج من وزارة الخارجية إلى أحضان النيل الرحيمة , وهزت مصر هذه الحادثة البشعة .
     كما أن وزير العدل , وحارس العدل الأول فى مصر الثورة دفع سائقا مظلوما فى صدره , لأنه كان يشكو له ووقف فى طريقه , ولكنه اعتذر له بعد ذلك , أو تم تسوية الموضوع ..
     أقال وزير العدل الدكتور إحسان كميل , رئيس هيئة الطب الشرعى , وعين ابنة الشيخ القرضاوى مكانه , وللدكتور إحسان كميل اعترافات خطيرة مع المذيع اللامع يوسف الحسينى , يعترف فيه بضغط الوزير عليه , لأنه لم يسر على هواه , كما قال أن حوالى 70% من القتلى فى عهد مرسى متعمدة لأنها ناتجة عن قنص , من أعلى منتصف الصدر إلى أعلى الرأس .. والرابط موجود مع المقال
    **************************************
     إن نظرتنا إلى القضاة نظرة فيها كثير من الاحترام , وحين تنكسر هذه الصورة لقاض , يكون الأمر سيئا جدا و فبمن نثق إذن ؟ أو كما قال المصرى الفصيح وهو يخاطب الحاكم :" إذا فسد الملح فبأى شىء نملح الطعام ؟"
    *****************************
    - ملاحظات : قامت مظاهرات متعددة لإقالة وزير العدل , وهناك مطالبات كثيرة بخلعه هذه الأيام ومعه وزير الإعلام صاحب الألفاظ المتحرشة بمذيعة وصحفية فقد قال للمذيعة : " أسئلة سخنة زيك " وقال للصحفية عندما سألته فين حرية الصحافة ؟ - " ابقى تعالى وانا اقولك فين "
    - اعترف وزير العدل بأنه كذب من أجل مصر , لأن وزير الداخلية أخبره بأن الثوار سيهاجمون أقسام الشرطة بسبب قتل محمد الجندى . عذر أقبح من ذنب كما يقال .
    - من موقع : " مصر اليوم " أكد المستشار محمود حمزة، رئيس محكمة شمال القاهرة، والذي حكم ببطلان تعيين النائب العام المستشار طلعت عبد الله، أنه عقب صدور الحكم اتصل وزير العدل المستشار أحمد مكي بوالده تليفونيًا وحدثت بينهما مُشادة كلامية انتهت بتهديده وشقيقه المستشار مصطفى حمزة، وقال ما نصه: "هعرف أتصرف معاه إزاي"، بما معناه التهديد والوعيد له. وهذا رابط الفيديو بالفيديو.. قاضي عزل النائب العام: وزير العدل هدّدني بعد الحكم.. وهناك ترتيبات لإحالتي لمجلس الصلاحية http://masr-elyoom.blogspot.com/2013/03/blog -post_4601.html#.UW6ztKJFA0Q
    -
    أخبار مصر
    اعتراف وزير العدل احمد مكي بكذبه وبتعذيب محمد الجندي
    اعترف وزير العدل المستشار احمد مكي بأن تصريحاته حول وفاة الناشط الشاب محمد الجندي في حادث سيارة جاءت نتيجة طلب وزير الداخلية اللواء محمد ابراهيم منه ان يعلن ذلك للرأي العام حتى يمتص غضب الشارع والجماهير .
    وثارت موجة من الغضب ضد وزير العدل الذي قال هذا الكلام وروج له قبل صدور تقرير الطب الشرعي وبالاضافة الى ممارسة ضغوط على مصلحة الطب الشرعي حتى يتم تزوير تقرير وفاة محمد الجندي ولا يدين رجال وزارة الداخلية الذين قاموا باختطاف محمد الجندي من ميدان التحرير وتعذيبه .
    وقد طالب نشطاء بضرورة محاسبة كلا من وزير الداخلية و ووزير العدل لان ما حدث فضيحة كبرى ولا يجوز السكوت عنها ودليل على سقوط دولة القانون والعدل.

    اعتراف وزير العدل احمد مكي بكذبه وبتعذيب محمد الجندي
    http://akhbar.masreat.com/15277/

    وزير العدل احمد مكى قالولى قول محمد الجندى مات فى حادثة
    https://www.youtube.com/watch?v=1hkIM7UJvfI

    اليوم السابع : 10 فبراير 2013
    " قال المستشار أحمد مكى وزير العدل إن الشهيد محمد الجندى مات فى حادثة تصادم وليس من تعذيب الشرطة كما أشاع البعض، مشيرا إلى أن هذه المعلومة تستند إلى التقرير المبدئى الخاص بالطبيب الشرعى الذى شرح الجثة"
    وقال وزير العدل –فى اتصال هاتفى مع الإعلامية منى الشاذلى فى برنامج "جملة مفيدة: "جثة محمد الجندى تم تشريحها، وصدر تقرير مبدئى من مصلحة الطب الشرعي، والطبيب سلم هذا التقرير لأهله، وأشار فيه إلى أن الوفاة ناتجة عن اصطدام بجسم صلب، ولا توجد آثار تعذيب".

    https://www.youtube.com/watch?v=gl-kMcQrxZo
    د. إحسان كميل جورجي يخرج عن صمته مع يوسف الحسيني أيها السادة المحترمون
    4/4/2013
    د إحسان كميل جورجى :

    - وزير العدل "الاخوانجى" يضطهدنى لأنى كذبت تصريحاته بخصوص محمد الجندى وقلت ليس من حقه ان يتحدث عن تقارير الطب الشرعى التى لم تصدر اساساً ولأنى لست على هواهم

    https://www.youtube.com/watch?v=N5-egtItwag
    مرشد الأخوان: قضاء مصر فاسد و اهل سيناء عملاء
    تم النشر بتاريخ 04/04/2013
    الجريدة الكويتية تنشر تسجيل حوارها مع مهدى عاكف بعد حذف الجزء المتعلق بكلامة عن باسم يوسف و هجومة علي امريكا ولكنها تحتفظ بالتسجيل كاملا وتعد بنشرة في حالة استمرار مرشد الأخوان السابق في انكار اجرائة حديث معهم او تكذيب الحوار
    مرشد الأخوان السابق : قضاء مصر فاسد والأعلام فاسد واهل سيناء عملاء وتقسيم قناة السويس بين الدول هو الحل

    بعد انكارة اجراء حديث معها الجريدة تنشر التسجيل الصوتي للحوار بينها وبين مرشد الأخوان السابق مهدي عاكف والذى تم داخل مقر الأرشاد لجماعة الأخوان المسلمين بالمقطم وقد صرح خلال اللقاء بأن مبارك مقدرش يحل جماعة الأخوان و اطلق عليها لقب محظورة والقضاء حلها وهذا دليل فساد القضاء بالأضافة الي اعتراض القضاة علي النائب العام و حلهم لمجلس الشعب
    و ان القضاة خايفين من وجود مجلس نواب لأن اول قرار سيصدرة المجلس "هيفور 3500 مستشار و قاضي" وان المرشد مش فاضي يحكم مصر لأنة مرشد عام لجماعة الأخوان المسلمين علي مستوى العالم
    وان المشاكل في سيناء لا يثيرها الجهاديين فقط ولكن عرب سيناء ايضا فهم فئات مختلفة و متناحرة جزء منهم يتبع اسرائيل و جزء يتبع المخابرات و جزء يتبع جهاز امن الدولة وكلهم يتصارعون فيما بينهم وهما الي عاملين القلق في سيناء علي حد تعبيرة
    كما تحدث عاكف عن سعي جماعة الأخوان لقرض الصندوق الدولي قائلا ان الهدف ليس مبلغ القرض 4 مليار فهم مبلغ صغير قائلا اية يعني 4 مليار و لكن الهدف هو جذب الأستثمارات والتي ستحدث بعد اقرار القرض
    واخطر ما جاء في كلام مهدى عاكف هو ما يخص قناة السويس حيث قال انها تحتاج مليارات لتشغيلها والحل الأنسب هو تقسيمها بين الدول وكل دولة "تاخد حتة" لأستثمارها كما اعترض عاكف علي المجلس القومي للمرأة قائلا لو الأخوان فعلا بتحكم نشيل كل العاملين في الجهاز القومي للمرأة ونستبدلهم بنساء مسلمات

    دعاء سلطان - Doaa Sultan
    المستشار أحمد مكي أيام مبارك: "نقد الحكام وإساءة الظن بهم واجب وطني حتى لو شابه بعض التجاوز".. سبحان مغير الإخوان!!!


    وسف الحسينى عدو الاخوان‏
    مكي : لابد من سلطة تحتكر القوة حتى ولو كانت ظالمة لتقوم الدولة....... الكلام مش ها يفيد معاك!!

    https://www.youtube.com/watch?v=0yfxeUGwPzQ
    وزير العدل فى مشادة كلامية مع شريف .. الشعب هو سبب فشل الحكومة والله ليس ظلام للعبيد

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 15, 2018 2:22 pm