مـنــــــتــــدى أتــــريــــب

مرحبا بالزائرين ,والعابرين ,والأصدقاء, والأعضاء , بالطيبين والطيبات.. وبكل من يثرى , أو تثرى المنتدى بالحوار ,والمناقشة, والمساهمات المفيدة .. فليس للبخلاء بالمعرفة مكان هنا ..ساهم / ساهمى بكلمة طيبة , أو مقال , أو لوحة , أو قصيدة , أو فكرة , أو رأى , أو خبرة تدفع حياتنا للأمام ...
الناس أهلك لاتخادع إخوة** واخدم تفز قد فاز كل خدومِ*.. حسين أحمد إسماعيل
مـنــــــتــــدى أتــــريــــب

مـنــتدى يسعـى لجـعـل التـعـليـم متـعة, ويـهتـم بالثـقـافة ,والفـن, والتـاريـخ ,والمـستقـبل بمـدرسة أنـس بـن مـالـك الإعـدادية بأتـريـب - إدارة بنـها التعـليـمـية - القـليـوبـية

الناس أهلك لاتخادع إخوة ** واخدم تفز قد فاز كل خدوم
لاتستهن برأيك , فالفكرة الصغيرة قد تكون مؤثرة جدا فى الواقع , والفكرة الطيبة مثل البذرة * الصالحة , تحمل بداخلها معجزة , وهى شجرة مثمرة مفيدة
شاركنا برأيك , وساعدنا لتطوير العملية التعليمية, فالتعليم هو المستقبل ,والمدرسة هى قلب وعقل وروح المجتمع *

    المعلم المخلص

    شاطر
    avatar
    hussein
    Admin

    عدد المساهمات : 462
    تاريخ التسجيل : 12/11/2010
    الموقع : منتدى أتريب

    المعلم المخلص

    مُساهمة من طرف hussein في الأربعاء ديسمبر 07, 2011 1:33 am

    المعلم المخلص




    الأستاذ عادل يوسف مع أبنائه فى معسكر عمل , ينظفون الحديقة , ويعيدون ترتيب أحواض الزرع , ويرصون طوب الأحواض , ويقلمون الأشجار , ويجمعون الأفرع والأغصان المقلمة فى جانب الحديقة.



    فى مدرستنا عدد كبير من المعلمات والمعلمين المخلصين , ومن هؤلاء المخلصين الأستاذ / عادل يوسف , معلم المجال الصناعى بالمدرسة , وهو نموذج فريد فى أداء العمل كما أنه يقوم بكل أعمال الصيانة بالمدرسة , ويرحمنا من بعض العاملين الفنيين بالإدارة الذين لا يهتمون بإتقان عملهم .

    يقوم الأستاذ عادل بكل ما تحتاجه المدرسة من أعمال صيانة : نجارة , وكهرباء وسباكة , ودهان , وهو يعمل طوال اليوم , كما أنه من الزملاء الذين قاموا بإنشاء حديقة المدرسة , وهو يهتم بها اهتماما خاصا , ويقوم بزراعة الأشجار وتقليمها ..

    يعمل الأستاذ عادل بدافع ذاتى إيمانا منه بقيمة العمل الدينية . وكل تلك الأعمال أعمال إضافية إلى عمله الأساسى , وقد يضايقه أحيانا بعض الزملاء بكثرة الطلبات , ويلحون عليه وهو مضغوط بالعمل , فيرفع صوته الجهير .. إنه إنسان طيب ونادر المثال فى العمل , وعلى العكس تماما منه بعض النماذج التى لا يجب أن نذكرها , بل ولا يجب أن تتواجد فى المدارس أصلا , لأنها لا تتصف بقيم المعلمين تلك القيم العظيمة التى تفرق المعلم عن المدرس .

    على دراجته القديمة يأتى الأستاذ عادل من مدخل مدينة بنها الجنوبى , ومعه دائما حقيبة عدته الخاصة التى يعمل بها ويستهلكها فى أعمال المدرسة بدون تذمر , والحقيقة أنه يبذل مجهودا كبيرا فى صيانة المدرسة , لذلك نشكره وندعو له بالخير دائما , والله هو المكافئ ..


    flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower
    flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 23, 2018 9:54 am