مـنــــــتــــدى أتــــريــــب

مرحبا بالزائرين ,والعابرين ,والأصدقاء, والأعضاء , بالطيبين والطيبات.. وبكل من يثرى , أو تثرى المنتدى بالحوار ,والمناقشة, والمساهمات المفيدة .. فليس للبخلاء بالمعرفة مكان هنا ..ساهم / ساهمى بكلمة طيبة , أو مقال , أو لوحة , أو قصيدة , أو فكرة , أو رأى , أو خبرة تدفع حياتنا للأمام ...
الناس أهلك لاتخادع إخوة** واخدم تفز قد فاز كل خدومِ*.. حسين أحمد إسماعيل
مـنــــــتــــدى أتــــريــــب

مـنــتدى يسعـى لجـعـل التـعـليـم متـعة, ويـهتـم بالثـقـافة ,والفـن, والتـاريـخ ,والمـستقـبل بمـدرسة أنـس بـن مـالـك الإعـدادية بأتـريـب - إدارة بنـها التعـليـمـية - القـليـوبـية

الناس أهلك لاتخادع إخوة ** واخدم تفز قد فاز كل خدوم
لاتستهن برأيك , فالفكرة الصغيرة قد تكون مؤثرة جدا فى الواقع , والفكرة الطيبة مثل البذرة * الصالحة , تحمل بداخلها معجزة , وهى شجرة مثمرة مفيدة
شاركنا برأيك , وساعدنا لتطوير العملية التعليمية, فالتعليم هو المستقبل ,والمدرسة هى قلب وعقل وروح المجتمع *

    دعاء الثائر

    شاطر
    avatar
    hussein
    Admin

    عدد المساهمات : 462
    تاريخ التسجيل : 12/11/2010
    الموقع : منتدى أتريب

    دعاء الثائر

    مُساهمة من طرف hussein في الأربعاء أغسطس 03, 2011 11:33 am

    دعاء الثائر
    حسين أحمد إسماعيل


    study study study study study study study study study study study study study study study study

    علامة النصر على السفاحين رغم الدماء
    التى تغمر وجهه .. هذا مافعله الأعداء ,
    أعداء الوطن ..
    farao farao farao farao farao farao farao farao farao farao farao

    انظر لشباب مصر الثائر الرافض للاستعباد المعتصم
    إنهم يأكلون الطعام الشعبى الأول مكرر بعد الفول والطعمية
    ولايأكلون الكنتاكى .. بئس كذب الإعلام المصرى , والفلول
    sunny sunny sunny sunny sunny sunny sunny sunny sunny sunny sunny sunny sunny sunny

    هل رأيت أجمل من هذه الصورة تعبر عن الحب والتضحية
    إنها صورة رائعة وتهز القلب والعقل
    وهى لشباب مصر وقد ارتدوا أكفانهم فداء لمصر
    وكتبوا عليها : هذا كفنى من أجل مصر
    لو أردت أن تبكى تأثرا بهذه الروح , فلن يلومك أحد
    فقد بكيت قبلك من عظمة الشعب المصرى
    ***************************
    والصور السابقة من موقع : أكبر موقع مصور لتغطية الثورة المصرية
    study study study study study study study study study study study study study study study study
    study study study study study study study
    study study study
    study
    اللهم أهلك كل لاعقى أحذية السلاطين , أعداء الثورة المقدسة , والذين يفتون بتحريم الخروج على الحاكم , واجعلنا يا ربنا الكريم ممن يخرجون على الحكام الظالمين الفاسدين , ومكنّا من محاسبتهم حسابا عسيرا عن كل قرش سرقوه , وكل فساد أفسدوه ,وكل قتيل قتلوه , وكل فقير أفقروه , وكل مريض أمرضوه , وكل مصرى فى السجون , وفى أمن الدولة , وفى أقسام الشرطة عذبوه , ومِن على أبوابهم وهو يطالب بحقه طردوه .. ومكـنّا من محاسبتهم عن كل شاب عاطل ضيعوه , وعن كل عجوز امتصوا حياته وفى عجزه أهملوه , وقبل كل ذلك مكنا من محاسبتهم على كل سُعر حرارى من الغاز المصرى إلى إسرائيل أرسلوه , وبالوكس باعوه , وكل شبر من الأرض سرقوه , وكل مصنع خربوه , وكل بنك نهبوه ..

    يا رب أنت وقفت بجوار شعبك القديم الصابر الذى تقلب بين الظالمين , وحتى المماليك العبيد حكموه .. أنت يا رب وقفت بجواره عندما استفاق ووقف بجوار نفسه ,فاجعل المصرى يرفع رأسه دائما بفخر فى كل مكان على أرضك لأنه مصرى , ونجنا يا ربنا الكريم من شياطين الثورة المضادة لأنهم مصريون مزيفون , وعار على مصر , وعار على الإنسانية , فهم كلاب مسعورة , وأنت أدرى بهم .. أبعدهم عن مصر وهى تخطو خطواتها الأولى فى طريق الحرية بعد ألوف السنين من القهر والاستعباد ..

    اللهم نجنا من الميل والهوى , ومن المخدرات العقلية , ومن الدروس الخصوصية , والأطباء المستغلين , ومن الفن الردىء , والأغانى الهابطة , والشعراء المداحين , والصحفيين الطبالين , ومساحى الجوخ التافهين , واجعلنا نقدس المبادئ والقيم , ولا نقدس الأفراد مهما كانوا أبطالا , واجعل الشعب يعرف أن الحاكم موظف لخدمته , واجعل الحكومة تخافك أولا , وتخافه ثانيا , واجعل المصرى الحديث يقطع اليد التى تصفعه , بل يقطع الذراع من الكتف بسكين جزار , فلا عاش من يرفع يده على مصرى مرة أخرى ..

    نجنا يا رب من اليأس والإحباط , ومن الذين لا يحسنون أعمالهم , ولا يبدعون فيها , ومن كل من يقول (على قد فلوسهم ) ومن كل من يستغل سلطته , ومن كل من لا يعمل بإخلاص داخل فصله , فمن أجمل الأماكن على الأرض هى الفصول الدراسية , وساعدنا يا رب لكى نحترم اللوائح والقوانين , وأصلح كل إدارات مصر المحروسة , واملأ قلوبنا شغفا بحب العمل ..

    اللهم اجعل ميدان التحرير قلب مصر المستيقظ دائما , فهو مجلسنا الشعبى الحقيقيى .. فليدم لنا يا رب ميدانا للحرية , ولتدم لنا ميادين العواصم والقرى والكفور والنجوع والعزب , وليهتف كل منا فى ميدان نفسه , ويواجهها بأخطائها , ليصلح من ذاته , ولينظف ميدانه الروحى .

    هانحن نبدأ عصرا جديدا , وحياة جديدة , فقونا واهدنا كما هديتنا فى أيام الثورة حتى نعيش حياة مثمرة لا أحد فيها فوق القانون , ولا أحد فوق النقد والمساءلة , وساعدنا لكى تكون المواطنة مبدأ أساسيا , ونأمل أن يعيش كل إنسان آمنا على أرض مصر , وأن تعيش حتى الحيوانات بحرية على أرضها , وتنعم بحقوق الحيوان , وجنبنا يا ربنا الكريم الدولة العسكرية , لأنها شر وأذى , وقد جربناه طويلا ..

    نجنا يا رب من كل الرجال المصابين بالأنوثة العقلية والروحية , لأنهم يحتاجون دائما إلى أن يكونوا خدما وعبيدا , وهم وبال على الشعوب , وطهر مصر من أعداء المواطنة , والإنسانية , والتسامح , والديمقراطية , وحرية الرأى , ونجنا من أولاد الحرام الذين يعشقون تكفير الآخرين , وينكـبّون على الكتب الصفراء المهجورة بعقولهم المظلمة , ولا يشاهدون ضحكة الحرية الأكثر روعة وجمالا تملأ الأفق سحرا , فتضحك لها القلوب والأرواح .. اللهم هب لنا من أمرنا رشدا ..



    study study study study study study study study study study study study study study study study study



    عبدك الضعيف : حسين أحمد إسماعيل , وكيل إعدادى بإدارة بنها التعليمية , مدرسة أنس بن مالك , ومن أكثر الناس على وجه الأرض سعادة وفرحا بثورة الشعب , فقد فرح بها كما لم يفرح فى حياته , وأنت أعلم به , وبقلبه الذى فتته الحِراب , وأرهقته البراكين , وهاجمته وحوش الظلام , ولكن مجده فى الحياة أنه يسعى للنور سعيا حثيثا بلا هوادة , ويخترع الأمل اختراعا .. آخر مايو 2011

    study study study study study study study study study study study study study study study study study study
    study study study study study study study study study study study study
    study study study study study study study study
    study study study study study
    study study
    flower





      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يناير 21, 2019 9:20 am